الاثنين، ٥ تشرين الثاني ٢٠٠١

لجنة الطلاب العرب تفتتح العام الدراسي الجديد

د.شفيق مصالحة






الرفيق علي بهار رئيس لجنة الطلاب العرب

نداء حج يحيى سكرتيرة لجنة الطلاب العرب




الرفيقة حنان واكيم


الرفيقان وسيم خير ونضال بدارنه



كلمة اللجنة


اخواتنا و اخواننا,
مع بداية السنة الدراسية الجديدة, نرفع أليكم اسمى التحيات والامنيات بسنة دراسية مكللة بالنجاح والتوفيق.
يهمنا في هذه المناسبة أن نشدد أعزائنا, على واجبنا بأن نصون لجنتنا لجنة الطلاب العرب ممثلنا الشرعي والوحيد, لكي تكون خير عون ٍ لنا ونكون خير سندٍ لها, لتحصيل حقوقنا وصون كرامتنا.
اعزائنا, نحن كطلاب عرب لنا ثقافتنا التي تميزنا ونعتز بها, لنا مناسباتنا الوطنية والقومية التي كانت وما زالت تشكل حجر اساسي في تطور وعينا وهويتنا داخل هذه البلاد, ولنا فننا العريق الذي نحبه ونود ان نستمع اليه ,نطور به ونتطور من خلاله, ومما لا شك فيه ان شعبنا يتطور ويتغير يومياً ولنا نحن الطلاب ما نقول في اي تطور قد يحصل ولربما قد نكون على درجة عالية من الوعي والعطاء فنبادر نحن للتغيير.
اخواتنا اخواننا,
نحن جزء من شعب اصيل, بحاجة لنا ليتطور ويتقدم. ونحن من هنا من اجل كل ما ذكر وتطويره والعمل عليه. نؤمن ان لجان الطلاب العرب في الجامعات قادرة على ان تأخذ هذا الدور في تنظيم وتفعيل الطلاب لكي يكونوا جزء اساسي من القوى التي تأثر وتشكل مبنى مجتمعنا المستقبلي.
يسرنا أن نعلمكم كذلك, انه وبحسب اتفاقية التناوب, فقد استلم علي بهار من حركة أبناء البلد رئاسة لجنة الطلاب العرب, وبموجب الاتفاق ذاته انتخبت نداء حج يحيى من حزب التجمع لسكرتارية اللجنة , فباسمهم وباسم جميع أعضاء اللجنة نعدكم باستمرار العمل وتطويره من اجل تحصيل الخدمات والمحافظة على كرامتنا وذاكرتنا الوطنية.

من اجل حاضرٍ مثمر ومستقبل مشرقٍ, دعونا نعمل يداً بيد, ونلتف حول لجنتنا, لأن الوحدة والعمل المشترك هي الكفيل للنهوض بنا نحو اهدافنا.

هناك ٣ تعليقات:

ولدت مبادرة.قم لتبقى! يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
د. المطالع بن الكتاب يقول...

نطلب من اخواننا من التجمع و ابناء البلد التوسط بين شطري الرسالة و وأد الفتنة التي تشعلها جمعية اقرا لشطر الرسالة. هلموا الى مدونة مبادرتنا (عن طريق الضغط على الاسم) للتعرف على فضائح جمعية اقرا و نرجو من جميع الاطر الطلابية التعاون معنا لنشر مناشير في الجامعات لفضح اقرا و تحذير الطلاب من خطرها لانها تدرّس الطلاب انه كافر من يعتقد انه بامكان الانسان وصول القمر بسبب تفسير احمق لاية كريمة في القران الكريم, ولانها تحرم اعضائها من حق التصويت في اللجان و حق انتخابات اداراتهم الجامعسية و التي يعينها الشيخ كمال خطيب

د. المطالع بن الكتاب يقول...

ابحثوا غوغل "مدونة مبادرتنا" او تعالوا على الرابط mobadaratona.blogspot.com